منتدى محمد راجح
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

فاللهم اعز الاسلام والمسلمين

مرحبآ بكم فى منتدى يدعوا الى التوبة وطريق الجنه بعون الله


منتدى محمد راجح

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيرة ازلنا الله
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- وصلى اللهم على سيدنا محمد.

شاطر | 
 

 بغداد: مسلحون بزي الجيش يعدمون 4 يعتقد أنهم من "الصحوات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

احتراف
احتراف احتراف:

مُساهمةموضوع: بغداد: مسلحون بزي الجيش يعدمون 4 يعتقد أنهم من "الصحوات"   الخميس ديسمبر 09, 2010 12:31 am




اقتحم مسلحون يرتدون زي الجيش العراقي صباح الاثنين، أربعة منازل في بلدة بجنوب بغداد، وسحبوا المقيمين فيها للخارج، وأعدموهم بإطلاق النار عليهم، فقتلوا أربعة أشخاص، وفقاً لما ذكرته شرطة العاصمة.

وأوضحت الشرطة، أن الحادث وقع في بلدة اليوسفية، على بعد 30 كيلومتراً إلى الجنوب من بغداد، مشيرة إلى أن المسلحين سحبوا 6 رجال من تلك المنازل الأربعة، وأمطروهم بالرصاص خارج منازلهم، ما أدى إلى مقتل أربعة منهم على الفور، وأصيب اثنان بجروح وصفت بالخطيرة.
وتعتقد الشرطة العراقية أن الضحايا من عناصر الصحوة، التي أسستها جماعات سنية معادية لتنظيم القاعدة في العراق من أجل خفض مستوى العنف وتحسين الأوضاع الأمنية في عدد من المناطق في الدولة، وتحديداً تلك التي كانت تنتشر فيها عناصر من تنظيم القاعدة.
وكان خمسة عراقيين قد لقوا مصرعهم، وأصيب 18 آخرون بجروح في عدة هجمات في العراق خلال الأيام الماضية، فيما نجا وكيل وزارة العلوم والتكنولوجيا من إحدى الهجمات، وفقاً لما ذكره مسؤولون.
وذكر حينها، مسؤولون في شرطة العاصمة أن عبوة ناسفة استهدفت موكباً لوكيل وزارة العلوم والتكنولوجيا، الأمر الذي نجم عنه مقتل أحد حراسه الشخصيين، وجرح أربعة آخرين، بمن فيهم حارس آخر وأحد رجال الشرطة.
وأوضح المسؤولون، أن نائب الوزير، فؤاد الموسوي، لم يصب بأذى جراء الهجوم، الذي وقع صباح الاثنين، في حي الجادرية بوسط بغداد.
وفي حادثة أخرى، انفجرت عبوات ناسفة في ثلاثة أحياء منفصلة ببغداد، نجم عنها إصابة ثمانية مدنيين.
وتأتي هذه الأحداث في الوقت الذي لا يزال المشهد السياسي العراقي يعيش أزمة منذ إعلان نتائج الانتخابات التشريعية الأخيرة في البلاد، في مارس/آذار الماضي.
إذ مازالت عملية تشكيل حكومة معطلة بسبب الخلافات بين الكتل السياسية المختلفة، فيما يقوم القادة السياسيون العراقيون بمحاولات للتوافق، وزيارات لدول مجاورة من أجل التوصل لتوافق حول الحكومة العراقية المقبلة.





المصدر:

CNN

نشرت في í 2010-10-11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بغداد: مسلحون بزي الجيش يعدمون 4 يعتقد أنهم من "الصحوات"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد راجح  :: الوطن العربى-
انتقل الى: