منتدى محمد راجح
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

فاللهم اعز الاسلام والمسلمين

مرحبآ بكم فى منتدى يدعوا الى التوبة وطريق الجنه بعون الله


منتدى محمد راجح

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيرة ازلنا الله
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- وصلى اللهم على سيدنا محمد.

شاطر | 
 

 أمريكا تعبر عن إرتياحها للتظاهر بشكل سلمي في مصر الجمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

احتراف
احتراف احتراف:

مُساهمةموضوع: أمريكا تعبر عن إرتياحها للتظاهر بشكل سلمي في مصر الجمعة   السبت فبراير 05, 2011 7:47 pm


أعربت وزارة الخارجية الأمريكية عن إرتياح الإدارة الأمريكية حيال التطورات التي شهدتها مصر الجمعة من حيث سير المظاهرات بشكل سلمي دون أى إعتداءات سواء على المتظاهرين أو الصحفيين.
كما أعرب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية فيليب كراولى في تصريح عن ارتياح الإدارة الأمريكية تجاه الدور الذي يقوم به الجيش في حماية التظاهرات بشكل سلمي وهادئ.
وأكد كراولي أن هناك متابعة حثيثة للتطورات الجارية على الأرض، وأعرب عن ضرورة بدء إجراءات إنتقال السلطة لعدم الإضرار بمصر والمنطقة، ودعا الحكومة وممثلي المعارضة والمجتمع المدني إلى الحوار والبدء في إتخاذ خطوات عملية وملموسة نحو العملية الانتقالية.
وفيما يتعلق بما إذا كانت الإدارة الأمريكية تريد خروجاً مشرفاً للرئيس حسني مبارك، قال كراولي: إن هذا الأمر يعود للشعب المصري وليس على الولايات المتحدة أن تفرض أي شئ، ولكنه أشاد بما قدمه الرئيس مبارك على مدى عقود لمصر وللمنطقة، وأعرب عن الإحترام الكبير الذي تكنه له الإدارة الأمريكية، وأن العملية الإنتقالية قد بدأت بالفعل بعد أن وعد الرئيس مبارك أنه لن يترشح للرئاسة والقيام بإصلاحات دستورية، والمهم هو أن يشعر المحتجون بأن التغيير قد بدأ بالفعل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمريكا تعبر عن إرتياحها للتظاهر بشكل سلمي في مصر الجمعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد راجح  :: الاخبار-
انتقل الى: