منتدى محمد راجح
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

فاللهم اعز الاسلام والمسلمين

مرحبآ بكم فى منتدى يدعوا الى التوبة وطريق الجنه بعون الله


منتدى محمد راجح

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيرة ازلنا الله
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- وصلى اللهم على سيدنا محمد.

شاطر | 
 

 مصادر أمنية تؤكد تسلل جيش الإسلام الفلسطيني لسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

احتراف
احتراف احتراف:

مُساهمةموضوع: مصادر أمنية تؤكد تسلل جيش الإسلام الفلسطيني لسيناء   الأحد فبراير 06, 2011 3:49 pm






مصادر أمنية تؤكد تسلل جيش الإسلام الفلسطيني لسيناء
أشارت تقارير أمنية بأن عناصر من جيش الاسلام قد دخلت الى سيناء عن طريق الانفاق وتقوم بعمليات ارهابية.. ورجحت المصادر تورط جيش الاسلام فى تفجير خط الغاز وتفجير كنيسة العائلة المقدسة برفح واغتيال افراد الشرطة وتفجير مباحث أمن الدولة.

من جهتها أصدرت قبائل سيناء بياناً اخلت فيه مسئولية جميع أبناءها من تنفيذ أية أعمال تخريبية على أرض سيناء مؤكدين إن أهالي سيناء نجحوا في انقاذ الجبهة الداخلية والخارجية حتى الآن.

من جهة آخرى أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء اختفاء 3 ضباط شرطة منذ ثلاثة أيام مشيرة إلى انقطاع الاتصال بين الضباط الثلاثة وعائلاتهم وزملائهم منذ الجمعة الماضية.

وأكد المقدم (أ.ج) من شرطة الكهرباء - في تصريحات خاصة لـ (مصراوي) الأحد - أن الضباط الثلاثة كانوا في طريقهم إلى منازلهم بمحافظة الدقهلية - الجمعة - موضحًا إن الضباط الثلاثة المفقودين هم النقيب محمد علام، النقيب محمد الجوهري والنقيب شريف الجوهري.

وكان الضباط الثلاثة يعملون بمحافظة شمال سيناء وقرروا العودة إلى ديارهم بمحافظة الدقهلية وكانوا على اتصال بعائلاتهم وزملائهم لحظة بلحظة عن طريق المحمول وفجاة انقطع الاتصال بالضباط الثلاثة وفوجىء أهالى الضباط الثلاثة وزملائهم بغلق هواتفهم المحمولة الثلاثة وانقطاع الاتصال بهم منذ، الجمعة الماضية، وحتى الآن.

وأضاف المقدم (أ.ج): ''كنت على اتصال بهم لحظة بلحظة للاطمئنان على سلامتهم وفوجئت عند الاتصال بهواتف المحمولة للضباط الثلاثة بانها مغلقة ولم يبادروا بالاتصال بنا ولم يصلوا الى محافظة الدقهلية منذ سفرهم وفشلت كافة المساعي للوصول إليهم حتى الآن''.. مرجحًا أن يكون تم خطفهم.

وقد بلغ إجمالي أفراد الشرطة المقتولين بشمال سيناء منذ بداية الأحداث قرابة 10 أفراد بينهم أمين شرطة تابع لمباحث أمن الدولة برفح يدعى جمعة حامد ( 36 سنة) تم قتله داخل مسجد كان محتمي بداخله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصادر أمنية تؤكد تسلل جيش الإسلام الفلسطيني لسيناء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد راجح  :: الاخبار-
انتقل الى: