منتدى محمد راجح
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فاذا ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

فاللهم اعز الاسلام والمسلمين

مرحبآ بكم فى منتدى يدعوا الى التوبة وطريق الجنه بعون الله


منتدى محمد راجح

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة بغيرة ازلنا الله
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- وصلى اللهم على سيدنا محمد.

شاطر | 
 

 المغرب العربي الكشف عن مبالغ مالية جديدة بمقر الرئيس التونسي المخلوع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 01/01/1970

احتراف
احتراف احتراف:

مُساهمةموضوع: المغرب العربي الكشف عن مبالغ مالية جديدة بمقر الرئيس التونسي المخلوع   الأربعاء مارس 09, 2011 11:26 pm

أعلن عبد الفتاح عمر رئيس اللجنة التونسية لتقصي الحقائق حول الفساد والرشوة أن اللجنة تمكنت في الآونة الأخيرة من الكشف عن مبالغ مالية كبيرة في قصر (سيدي الظريف) بمقر إقامة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي أبرزها مبلغ يقدر بأكثر من سبعة وعشرين مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 40 مليون دينار تونسي.
وأوضح عمر خلال مؤتمر صحفي عقده هنا اليوم أن أعضاء اللجنة واصلوا العمل بهذا القصر الذي اتضح انه يحتوي الى جانب الأموال، عدد كبير من المجوهرات الثمينة وبطاقات الائتمان البنكية وحسابين أحدهما بالدولار في واشنطن والأخر باليورو في باريس تم تمويلهما من أموال الحملة الانتخابية.
وأكد رئيس اللجنة انه تم العثور على دفاتر ادخار بها مبالغ كبيرة باسم (ليلى بن علي) زوجة الرئيس السابق وأبنائها في هذا القصر،مشيرا إلى انه تم أيضا بتاريخ 22 فبراير الماضي الكشف عن مبالغ مالية اقل أهمية حيث عثرت اللجنة على 30 الف دينار تونسي و20 الف يورو اي نحو 39 الف دينار.
وكانت اللجنة قد كشفت في مرحلة أولى بنفس القصر عن مبالغ مالية قدر حجمها بمبلغ 41 مليون دينار تونسي بين عملة تونسية وأجنبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المغرب العربي الكشف عن مبالغ مالية جديدة بمقر الرئيس التونسي المخلوع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد راجح  :: المشاريع وادارة الاعمال-
انتقل الى: